القرآن الكريم والسُنَّة النبوية والاعجاز

القرآن الكريم والسُنَّة النبوية والاعجاز كنز ورسالة لمنهج حياة للعالم الإسلامي اجمع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 إدمان ممارسة الجنس وعلاجها فورا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 4239
تاريخ التسجيل : 20/01/2018

مُساهمةموضوع: إدمان ممارسة الجنس وعلاجها فورا    الجمعة مارس 30, 2018 1:24 am

۞بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ۞
۞ٱلْسَلآمّ ٍعَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاته۞
۞أَعُوذُ بِاللَّهِ السَّمِيعِ الْعَلِيمِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ من ♥️هَمْزِهِ، ♥️ونَفْثِهِ،♥️ونَفْخِهِ۞
۞الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ۞
۞أَشْهَدُ أَنّ لَّا إِلَٰهَ إِلَّإ الله ♥️وأَشْهَدُ ان محمداً رسول الله۞
۞تحية من عند الله طيبة مباركة۞



علامات الإدمان الجنسي
علامات ادمان الجنس إن السلوك الجنسي بطبيعته سلوك سرى مستتر فسواء كان الشخص طبيعيا تجاه الرغبة الجنسية أو مدمنا عليها فإن شواهد قيامه بأي نوع من أنواع العملية الجنسية تعد خفية ومعقدة ومن الصعب اكتشافها ، لذلك فإن علامات مدمن الجنس تحتاج لمتابعة دقيقة ورصد غير تقليدي كما يجب أن تكون تلك المراقبة والمتابعة غير ملحوظة أو مكتشفة من مدمن الجنس حتى لا تعطى نتائج سلبية غير مرغوب فيها في عملية علاجه ومساعدته على الإقلاع عن الإدمان الجنسي ومن ثم لابد أن نؤكد أن اكتشاف المدمن جنسيا ليس بالأمر اليسير لعدة أسباب أهمها:

أولا:
كما ذكرنا العملية الجنسية بطبعها شديدة السرية ويحرص ممارسيها دائما على إخفائها فهي ليست كالمخدرات قد يشاركه فيها آخرين ويتم تعاطيها داخل أماكن مكشوفة وشبه عامه.

ثانيا:
إن إدمان الجنس ليس بالسلوك الذي يظهر مباشرة على الشخص خاصة في مراحله الأولى وفى قليل من الحالات المرضية تشير إليه سلوكيات شاذة أو غير مألوفة.

ثالثا:
إن الشخص المدمن جنسيا من صعب أن تظهر علامات الادمان الجنسي عليه حيث لا يرتبط غالبا سلوك إدمان الجنس خاصة في المراحل الأولى والوسطى بأي تغير في النشاط الاجتماعي أو العملي لدى الشخص حتى عندما تؤثر عملية إدمان الجنس على الاستقرار الأسرى للشخص قد يلجأ ذلك المدمن إلى ربطها بأسباب وحجج أخرى بعيدة تماما عن تصور الآخرين أن هذا الشخص مدمن جنسيا.

رابعا:
إن المجتمعات المحافظة كمجتمعاتنا الشرقية من الصعب أن تظهر فيها علامات مدمن الجنس بسهولة نظرا للطبيعة المحافظة للأسر وحرص المدمن الشديد على إخفاء إدمانه وميوله الغير مألوفة للجنس مما يعقد عملية الاكتشاف أكثر.

والآن دعنا نناقش أكثر العلامات الدالة على مدمن الجنس ولكن لابد أن نفرق بين الجنس الصحي والجنس ذا الطبيعة الإدمانيه قبل سرد علامات الادمان الجنسي بالتفصيل:
الفرق بين الجنس الطبيعي والجنس الإدماني:
الجنس الطبيعي:
هو الإحساس الطبيعي بالرغبة في القيام بالعملية الجنسية مع شريك الحياة وبعد ذلك يعود الشخص يمارس حياته بشكل طبيعي دون التفكير المطول في الجنس.

الجنس الإدماني:
هو سلوك يسيطر على الذهن ولا يخرج منه سواء تفكيرا أو ممارسه فغالبا نجد المدمن على الجنس يفكر فيه وتنتابه الرغبة الجنسية بعد لحظات من إنهاء العملية الجنسية.

علامات الادمان الجنسي:
1: سيطرة غير طبيعية للسلوك الجنسي على الشخص سواء كانت تلك السيطرة في تفكير الشخص أو نشاطه أو سلوكه.
2: تجد الشخص المدمن جنسيا غالبا ينصب حديثه على الجنس في معظم الأوقات بل يتعمد أن يحول مسار أي حوار أو حديث مهما كان نوعه إلى حديث مطول في الجنس.
3: لا يستطيع مدمن الجنس أن يخلد إلى النوم قبل ممارسة الجنس سواء بالعادة السرية أو مشاهدة الأفلام الإباحية وفى كثير من الأحيان يترك نومه ويذهب لإشباع رغبته.
4: يكثر مدمن الجنس من ممارسة العادة السرية حتى ولو كان متزوجا.
5: تكثر لديه حالات الخيانة الزوجية فعادة يخون زوجته مع عدة نساء أو تكون لدية الرغبة في ذلك ملحه.
6: إذا كان مدمن الجنس مرهقا في مرحلة الدراسة تلاحظ انخفاض ملحوظ ومفاجئ في مستوى التحصيل الدراسي لدية وأيضا رغبه في الانعزال وعدم الاهتمام بمظهره أو نشاطات الحياة الأخرى كالخروج مع الأصدقاء في النوادي ويحرص دائما على معرفة أصدقاء مهتمين بهذا المجال ليكون هناك مساعدة في تبادل الوسائط والمواد الجنسية.

وعلينا أن نؤكد:
أن من الممكن أن نجد مدمن الجنس كثير التظاهر بكرهه للعملية الجنسية والعلاقات الغير مشروعه والأفلام الإباحية حفاظا على مظهره الاجتماعي ويعد هذا النوع من مدمني الجنس اعقد الأنواع اكتشافا وملاحظة.
إن معرفة علامات الادمان الجنسي والتعامل معها بشكل حكيم وهادئ السبيل الناجح في علاج تلك الظاهرة والتغلب عليها ومن ثم لا يجب أن نهمل تلك العلامات والتعامل مع من تظهر عليه بشكل مبكر والاستعانة بأهل الاختصاص إذا كنا بحاجه لذلك تجنبا لأي صدمات نفسيه أو عكسية.

ادمان الجنس
ادمان الجنس في البداية لابد أن نؤكد أن الجنس غريزة بشرية طبيعية أوجدها الله في مكونات النفس البشرية لتحقق غاية سامية هي إعمار الكون والحفاظ على النوع فالإنسان كائن مفكر وحساس وتلعب العاطفة دورا رئيسيا في تكوينه الداخلي وسلوكه الخارجي ولما لا وهو خليفة الله في الأرض وليس كالكائنات الأخرى على الأرض يتحرك نحو الجنس بغرض الحفاظ على النوع فقط (لا) فالإنسان عندما يقبل على الجنس يقبل من واقع الرغبة التي فطرت نفسه عليها وليس من واقع الحفاظ على استمرار نوعه وفقط حيث أن تحمل أعباء الأسرة والأبناء ليست بالمسئولية السهلة ولو ترك الأمر للحفاظ على النوع وفقط لما أقبل الكثير من البشر على العملية الجنسية لذا قبل أن نناقش مفهوم ادمان الجنس علينا أن نناقش مفهوم هام وهو:

الرغبة الجنسية:
هي المحرك الرئيسي للعملية الجنسية وهي الدافع المباشر لممارسة الجنس عند الإنسان وفى حقيقة الأمر تختلف تلك الرغبة في ممارسة الجنس من شخص لأخر لأنها نتاج عوامل كثيرة ترتبط بالتكوين الفكري والتربية والتنشئة والمجتمع والظروف التي يتعرض لها الإنسان في حياته وتكون مفهومه نحو الجنس الأخر وإذا أردنا أن نكمل مفهوم الرغبة الجنسية علينا أن نناقش العوامل المؤثرة على تلك الرغبة التي هي المحدد الرئيس لدرجة النشاط الجنسي عند الإنسان:

العوامل التي تؤثر على الرغبة الجنسية:
1: الحالة النفسية وما يرتبط بها من مشاكل الحياة وضغوط العمل فبلا شك أن وقوع الإنسان تحت سيف الاكتئاب أو القلق والتوتر مؤثر سلبي جدا على الرغبة الجنسية ومن ثم النشاط الجنسي عامه.
2: الحالة الصحية فهناك أمراض إن لم يتم التعامل معها والاهتمام بها بشكل صحيح تؤثر على تلك الرغبة والنشاط كأمراض السمنة والسكري والضغط ولكن التعامل معها بالعلاج السليم تجعل الشخص طبيعي تماما.
3: بيئة الإنسان ومفهومه الفكري وتعليمه وثقافته تؤثر بشكل كبير على نظرته للجنس ومن ثم نشاطه الجنسي.

والآن:
ما هو ادمان الجنس؟ وهل إدمان الجنس ظاهرة صحية؟ وهل إدمان الجنس صفة مكتسبة أم طبيعة شخصية تختلف من شخص لأخر؟ وان كان إدمان الجنس غير صحي فكيف نعالج منه؟

ما هو ادمان الجنس ..؟
هو سيطرة سلوك الجنس على الإنسان لدرجه ممارسته بشكل جنوني في أوقات الفراغ سواء بوسائل مشروعة كالزواج أو بوسائل غير مشروعة مثل مشاهدة الأفلام الإباحية أو عن طريق ممارسات مباشرة خارج إطار الزواج ويمتد الأمر إلى سيطرة هذا الهوس الجنسي والتفكير في الجنس حتى في غير أوقات الفراغ وفى وقت انشغال الإنسان ويصير الجنس جزءا لا يتجزأ من سلوكه وأحاديثه.

هل إدمان الجنس ظاهرة صحية؟
بالتأكيد لا لأنه يخرج الإنسان من خارج نشاطه الفكري الطبيعي الذي يجب أن يوجه للتنمية والإبداع إلى نشاط آخر تزيد فيه حاله الهياج الجنسي مما يجعل حياة الانسان معقدة ومدمرة ويسبب التفكك الأسرى وانتشار الفاحشة في المجتمع ويجعل انشغال الإنسان بما هو أهم وأعمق في حياته مسألة هامشيه وثانوية .. لذا فإن زيادة الإقبال على الجنس سلوك خارج إطار الحد الطبيعي للتعامل والرغبة الجنسية من المفترض أن تكون سبب لسعادة الإنسان وليست سببا لشقائه.

هل ادمان الجنس يختلف من شخص لأخر:
بالتأكيد إن النشأة الأسرية والبيئة المحيطة بثقافة الشخص وتكوينه هي المحدد الرئيسي لدرجة الإدمان الجنسي ومن ثم تختلف من شخص لأخر وفق تلك العوامل ولقد أشارت مؤسسة (من قلب إلى قلب) على لسان مديرها دوخ وايبس أن دراسة أثبتت أن من يلجأ إلى إدمان الجنس 80% منهم تعرض إلى عملية اعتداء جنسي أو ضغوط نفسية شديدة وصلت إلى حد الصدمة النفسية.

علاج ادمان الجنس
علاج ادمان الجنس من المشاكل التي تواجه الأسرة أو تواجه الفرد ذاته إذا اكتشفت أسرته انه مدمن جنسيا لان عملية إدمان الجنس حالة تدريجية لا يشعر بها الإنسان عادة إلى وقت متأخر من المشكلة كما علينا أن نؤكد أن عملية إدمان الجنس عملية في الغالب سرية للغاية ومسألة اكتشافها عملية معقدة فكم من شخص يبدو للناظرين سويا مكتمل العقل والأخلاق وهو في الحقيقة مدمن للجنس بطريقة أو بأخرى.
وقبل مناقشة مسألة علاج ادمان الجنس لابد أن نؤكد أن مدمن الجنس ليس بالشخص الصعب علاجه أو الصعب إنقاذه بل إن عملية العلاج تتطلب كلمة السر القوية وهي الإرادة لدى الإنسان فمن الممكن بتلك الكلمة أن يعالج الإنسان نفسه دون مساعدة خارجية وهو ليس ك إدمان المخدرات بحاجه دائمة وملحة لمساعدة خارجية للتخلص منه بل إن تغير الظروف النفسية والاجتماعية من الممكن جدا أن يحول الشخص المدن جنسيا فجأة ودونما أي مقدمات إلى إنسان طبيعي.
ولابد قبل أن نشرع في مناقشة وسائل علاج ادمان الجنس أن نحدد ما هي:
أنواع الإدمان الجنسي :
أولا:
إدمان ناتج عن الفراغ العاطفي الذي تحتاجه كثيرا النفس البشرية وهذا النوع من الادمان سهل علاجه فبتغير الظروف الاجتماعية للإنسان تحل المشكلة تلقائيا ولكن لا يجب أن يستسلم الشخص لهذا النوع من الإدمان لأنه من الممكن أن يصير مشكله مرسخة في نفسه تمتد معه إلى ما بعد الارتباط العاطفي والزواج.

ثانيا:
إدمان الجنس المرتبط بحالة اعتداء جنسي وهذا من أعقد الأنواع ويحتاج في كثير من الأحيان إلى علاج نفسي وعلاج بالعقاقير ولا يجب أن يتأخر الشخص المصاب به في طلب المساعدة الطبية.

ثالثا:
إدمان الجنس المرتبط بالضغوط والمشاكل الاجتماعية وهو دائما حالة هروب من واقع صعب يعيشه الشخص.

رابعا:
إدمان جنسي مرتبط بثقافة الإنسان الفكرية ورؤيته للجنس من واقع أسرته وتربيته وغالبا يكون هذا الشخص مما ينظرون نظرة متدنية للمرأة على أنها أداة إشباع جنسي وفقط.
والآن هيا بنا نناقش خطوات ومراحل وكيفية:
علاج ادمان الجنس :
قبل مناقشة خطوات العلاج كما سبق وأكدنا أن الإرادة هي المحدد الرئيس لعلاج الشخص المدمن لذا سواء قرر الشخص علاج نفسه أو تطلب الأمر مساعدة الآخرين له لابد من تنمية روح الإرادة داخله كما أن الشعور بالحرج في كثير من الأحيان تمنع الشخص من طلب المساعدة من الغير لذا يجب أن نؤكد أن تغافل هذا الشعور أمرا هاما للعلاج كما نؤكد أن على الشخص أو الأسرة اختيار الشخص المناسب أو الجهة المناسبة والمهنية والمدربة للمساعدة في العلاج لان اختيار الشخص أو الجهة الخاطئة يعطى نتائج عكسية تفوق سلبيات إدمان الجنس .. والآن ما هي خطوات علاج ادمان الجنس :

1- يجب على الأسرة إذا اكتشفت فرداً من أفرادها يعاني من سلوك الإدمان الجنسي أن تحتويه ولا تمارس سلوك التعنيف معه وتنمى ثقته في نفسه وانه قادر على التغلب على تلك الرغبة وانه أكبر من أي فكر يسيطر عليه وان الأمر يتطلب منه الإرادة والعزم.
2- إن حرص الأسرة على إبعاد كافة مصادر الإثارة الجنسية وتكوين مضاد ايجابي للرغبة الجنسية الجامحة عن طريق الرياضة والإبداعات الشخصية والروابط العاطفية الشرعية كالزواج خطوات هامة لعلاج المدمن جنسيا وحماية من لم يقع في هذا الشرك الخطير.
3- علاج الأفكار الخاطئة بداخل المدمن مثل رؤيته للجنس وللمرأة أهم خطوات العلاج النفسي للقضاء على مصدر الإلحاح الجنسي بداخله.
4- إخراج المدمن جنسيا من حالات الفراغ المادي والعاطفي حتى يستطيع المقاومة والنجاح في حربه ضد الرغبة والهوس الجنسي.
5- لابد من تنمية احترام النفس والذات داخل المدمن وأن حالة الهوس الجنسي تقلل من قيمته الإنسانية وتخفى العديد من الجوانب الرائعة بداخله.
6- تعويد الشخص المدمن على حب نفسه وان يقود هو نفسه ولا تقوده.
7- تنمية القيم الدينية وحب العفة بداخله مع تجنب وصوله إلى حالة جلد الذات بل يجب أن يصل لمراحل عالية بالثقة بالنفس.
إن العلاج يتطلب إرادة وصبر وتكرار للمحاولة فالفشل مرات لا يعنى اليأس والاستعانة بالطب ليس عيبا ولكن عليك اختيار الجهات المختصة والمدربة والمهنية حتى تتغلب على مشكلتك إن زادت عن حدها.

علاج ادمان الجنس:
1: لا يجب تنمية إحساس جلد الذات داخل المدمن جنسيا بل يجب تنمية ثقته بنفسه وانه قادر على التغلب على مشاكله.
2: مواجهة سيطرة إدمان الجنس على الفكر بشغل الفراغ الذي دائما يعمل فيه هذا الفكر بحرية.
3: الابتعاد عن مركز الخطر ومسبباته واقصد هنا وسائل الإثارة الجنسية.
4: إذا كنت تنفق أموالا على الهوس الجنسي فمن الأفضل أن تدخر هذه الأموال وتنفقها على نفسك كمكافئة ومن الأفضل التبرع بها لأعمال خيرية تكون دافع لك على الاستمرار.
5: إن فشلك في النجاح لا يعنى اليأس ولكن استمر في مقاومتك مرة بعد أخرى وحتما ستنجح ذات مره حتى لو تعددت مرات الفشل.

وفى النهاية:
تعامل مع الجنس كاستثناء يحقق السعادة وليس كقاعدة تجلب الشقاء والندم.


تنبيه هام لكل مريض
جميع الموضوعات التى نقدمها هي نصائح عامه لتنمية المعلومات الصحية
ولزيادة الوعي الصحي  .. ويجب على كل مريض مراجعه طبيبه المختص
لان كل حاله تخلتف عن الاخري وكل شخص متفرد بذاته
ولذلك يجب ان يكون التشخيص والعلاج حسب حالة كل شخص
نسأل الله ألا يضعنا في ظروف صعبة، ولكن هذه المعلومات يجب أن نكون جميعاً على دراية بها للاستعداد لأي موقف
لذلك لا تترددوا في نشر هذه المعلومات لنشر الوعي لأقصى درجة
أذكروني بدعواتكم ، وفقكم الله وغفر لكم وعافاكم وشفاكم وأخلف الله عليكم من خيراته وبركاته وأرزاقه إخواني وأخواتي في الله

♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️
لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ♥️لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ العَلِيِّ العَظِيمِ ♥️سُبْحَانَ اللَّهِ ♥️وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ♥️وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ♥️وَاللهُ أَكْبَرُ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، ♥️وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، ♥️كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، ♥️وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، ♥️إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، ♥️وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، ♥️وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، ♥️كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، ♥️وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ،♥️فِي الْعَالَمِينَ ♥️إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ♥️صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ ♥️الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، ♥️الحَيُّ القَيُّومُ، ♥️وَأتُوبُ إلَيهِ
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ ♥️عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ♥️وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
حسبنا الله ♥️♥️ونعم الوكيل ♥️نعم المولى ♥️ونعم النصير
اللَّهُمَّ انصر واعز الاسلام والمسلمين ♥️واعلي بفضلك كلمتي الحق والدين
*۞  اللَّهُمَّ إجعل ما كتبناهُ وما قلناهُ وما نقلناه ♥️حُجة ً لنا لا علينا ♥️يوم ان نلقاك *

وأنا مُلْتَمِسٌ من قارئ حازَ من هذا السِّفر نَفْعَاً ألا ينساني بدعوة صالحة خالصة في السَّحَر ، وليعلم أن ما في هذا الكتاب مِن غُنْم فحلال زُلال له ولغيره ، وما كان مِن غرم فهو عَلَى كاهلي وظهري ، وأبرأ إلى الله من كل خطأ مقصود ، وأستعيذه من كل مأثم ومغرم ‏.‏
فدونك أيها القارئ هذا الكتاب ، اقرأه واعمل بما فيه ، فإن عجزت فَأَقْرِأْهُ غيرَك وادْعُه أن يعمل بما فيه ، فإن عجزتَ – وما إِخَالُكَ بِعَاجِزٍ – فبطْن الأرض حينئذ خيرٌ لك من ظاهرها ‏.‏
ومن سويداء قلبي أسأل الله تبارك وتعالى أن ينفعك بما فيه وأن يقوّيَك على العمل بما انتفعت به ، وأن يرزقك الصبر على ما قد يلحقك من عَنَتٍ وأذى ، وأن يتقبل منك سعيك في خدمة الدين ، وعند الله اللقاء ، وعند الله الجزاء
ونقله لكم الْأَمَةُ الْفَقِيرَةَ الى عفو الله ومرضاته . غفر الله لها ولوالديها ولاخواتها وذرياتها ولاهلها ولأُمّة نبينا محمد صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اجمعين ويجعلنا من عباده الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ وَالْمُنفِقِينَ وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالأَسْحَارِوَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَالْمُحْسِنِينَ والْمُتَّقِينَ الأَحيَاءِ مِنهُم وَالأَموَاتِ  اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِحَيِّنَا وَمَيِّتِنَا وَصَغِيرِنَا وَكَبِيرِنَا وَذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا وَشَاهِدِنَا وَغَائِبِنَا ، اللَّهُمَّ مَنْ أَحْيَيْتَهُ مِنَّا فَأَحْيِهِ عَلَى الْإِيمَانِ ، وَمَنْ تَوَفَّيْتَهُ مِنَّا فَتَوَفَّهُ عَلَى الْإِسْلَامِ ويجمعنا اجمعين فى اعلى درجات الجنة مع نبينا محمد وجميع النَّبِيِّينَ والْمُرْسَلِينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا
تحققت الآمال و توفر لهم كل شئ فلم يبق إلا الثناء  
وأخيرًا أسأل الله أن يتقبلني انا وذريتى ووالداى واخواتى واهلى والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات وامة محمد اجمعين صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الاحياء منهم والاموات شهيدًا في سبيله وأن يلحقناويسكنا الفردوس الاعلى من الجنة مع النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا أسألكم أن تسامحوني وتغفروا لي زلاتي وأخطــائي وأن يرضى الله عنا وترضــوا عنــا وتهتمــوا وأسال الله العظيم ان ينفع بمانقلت للمسلمين والمسلمات
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبِحَمْدِكَ، أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ
دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلَامٌ ۚ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ  
آميــٍـِـِـٍـٍـٍنْ يـــآرّبْ العآلميــــن
♥️♥️♥️۞ وَاللَّهُ تَعَالَى أَعْلَىَ وأَعْلَمُ وأَحكَمُ، ورَدُّ العلمِ إليه أَسلَمُ ♥️♥️♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-quran.ahlamontada.com
 
إدمان ممارسة الجنس وعلاجها فورا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القرآن الكريم والسُنَّة النبوية والاعجاز :: ♥((اقسام الصحة والتنمية والطب البديل))♥ :: مكافحة الأدمان والأيدز-
انتقل الى: