القرآن الكريم والسُنَّة النبوية والاعجاز كنز ورسالة لمنهج حياة للعالم الإسلامي اجمع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيوت طبيعية لكل مشاكل الجسم والروماتيزم والالام القدمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 4230
تاريخ التسجيل : 20/01/2018

مُساهمةموضوع: زيوت طبيعية لكل مشاكل الجسم والروماتيزم والالام القدمين    الخميس مارس 22, 2018 8:06 am

۞بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ۞
۞ٱلْسَلآمّ ٍعَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاته۞
۞أَعُوذُ بِاللَّهِ السَّمِيعِ الْعَلِيمِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ من ♥️هَمْزِهِ، ♥️ونَفْثِهِ،♥️ونَفْخِهِ۞
۞الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ۞
۞أَشْهَدُ أَنّ لَّا إِلَٰهَ إِلَّإ الله ♥️وأَشْهَدُ ان محمداً رسول الله۞
۞تحية من عند الله طيبة مباركة۞





الزيوت والالتهاب
يمكن أن يؤدي الالتهاب المزمن إلى عدد كبير من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والتهاب المفاصل واضطرابات الجهاز الهضمي والتهاب الأوتار. على الرغم من أنك قد لا تدرك ، فإن الالتهاب هو جزء طبيعي من عملية الشفاء في جسمك. هو استجابة ناجمة عن نظام المناعة لديك لمساعدة جسمك على إزالة المنبهات الضارة حتى يبدأ الشفاء. تتضمن العملية زيادة الدم إلى الأنسجة المصابة ، ولهذا السبب غالباً ما ستلاحظ احمرار وتورم وألم وحرارة في منطقة مصابة. هذه هي أعراض التهاب حاد. يصبح الالتهاب مزمنًا عندما يفشل نظام المناعة في إيقاف هذه العملية ، وفي هذه الحالة سيبدأ الالتهاب في النهاية في إلحاق الضرر بجسمك.
تظهر مقالة تنويرية ، نشرت في مجلة أبحاث الدهون في عام 2010 ، نتائج دراسة عن التأثيرات المضادة للالتهابات لبعض الزيوت الأساسية. تظهر نتائج التحقيق أن العديد من الزيوت الأساسية التي تمزج حاليًا للتخفيف من الالتهاب يمكن أن تقلل بشكل ملحوظ من الألم والالتهاب عن طريق كبت إنزيم في الجسم يُعرف باسم إنزيم COX-2 المؤيد للالتهاب.

أثبتت الزيوت التالية أنها فعالة للحد من الالتهاب:
يستخدم الزعتر منذ العصور المصرية القديمة. بالإضافة إلى الحد من الالتهاب ، يعزز هذا الزيت ذو الرائحة الحلوة من نظام المناعة ويخفف الاكتئاب ويحسن الدورة الدموية ويخفف آلام التهاب المفاصل والنقرس والإصابات الرياضية والتواء المفاصل والروماتيزم.
القرنفل هو زيت عطري دافئ وحار مفيد للالتهاب المفصلي والروماتيزم والنقرس. إنه زيت متطاير ويجب التعامل معه بحذر. إذا طبقت على الجلد في غسول ، كريم أو زيت ناقل ، يجب أن يكون التركيز أقل من 1 في المائة. يجب تجنب استخدام زيت القرنفل أثناء الحمل.
الشمر لديه رائحة مماثلة لليانسون. بالإضافة إلى المساعدة في تخفيف الالتهاب ، فإن الشمر مفيد أيضًا لشكاوى الجهاز الهضمي والغثيان وتخفيف الكبد.
يحتوي البرغموت على رائحة حلوة وحمضيات ويمزج بشكل جيد مع الزيوت العطرية الأخرى. له خصائص مضادة للالتهابات قوية وأيضا جيدة لظروف الجلد مثل الصدفية أو حب الشباب. إذا طبقت على الجلد في غسول ، كريم أو زيت ناقل ، يجب أن يكون التركيز أقل من 1 في المائة.
زيت اللحاء القرفة له رائحة المسك ولون ذهبي. يمكن استخدامه للتخفيف من الروماتيزم والتهاب المفاصل ، ويجعل أيضا من السهل المتابعة إذا كنت تشعر بالاكتئاب أو استنفدت.
ارتفع دمشقي النفط العطري لديه رائحة غنية ، الأزهار. بالإضافة إلى تقليل العوامل الالتهابية ، يساعد زيت الورد على ترطيب البشرة وترطيبها ، وزيادة الشعور بالراحة والحد من احمرار البشرة وتورم حب الشباب أو الصدفية. على الرغم من أنه غير سام وغير متحسس ، فمن المستحسن التوقف عن استخدامه إذا كنت حاملاً.

قدم الرياضي:
 ينتج اللاعب الرياضي بسبب عدوى فطرية تزدهر في منطقة من الدفء والرطوبة. قدم الرياضي يعاني من أعراض الحرق ، والحكة ، والالتهاب ، والبثور ، والتصدع والتقشير. لذا اخرج أحذية Aqua عندما تكون بالقرب من حوض السباحة!

الزيوت العطرية المقترحة للعلاج :
 شجرة الشاي ، إبرة الراعي

اقتراحات للاستخدام:
أضف ما يقرب من 20 قطرة من الزيت العطري إلى حوض القدم ونقع قدميك لمدة 15 دقيقة ، ثلاث مرات في اليوم
ارفع المنطقة باستخدام كرة قطنية مع بضع قطرات من الزيت العطري عليها

يحذر:
اطلب العلاج الاحترافي إذا تفاقمت الأعراض.


توسع الأوردة:
الدوالي تكون كبيرة بشكل غير طبيعي ، متكتلة وممزقة في اللون ، وتنتج عن ضعف الدورة الدموية مما يؤدي إلى تراكم الدم في الأوردة وتمديد جدران الأوردة.

الزيوت العطرية المقترحة للعلاج :
 السرو ، المر

اقتراحات للاستخدام:
أضف 10 قطرات من الزيت العطري إلى الحمام واغطس لمدة 15 دقيقة
أضف بضع قطرات من الزيت العطري إلى الزيت الحامل وتدليك المناطق (إذا كانت الأوردة ملتهبة أو منتفخة لا تقوم بالتدليك - استخدم هذه الطريقة لعروق العنكبوت تحت سطح الجلد)


الروماتيزم:
الروماتيزم هو الألم والالتهاب في المفاصل والعضلات. غالباً ما تتأثر هذه الحالة المتكررة بتغيرات درجة الحرارة مثل التعرض للبرد.

الزيوت العطرية المقترحة للعلاج :
 البابونج ، لافندر ، روزماري

اقتراحات للاستخدام:
قم بخلط بضع قطرات من الزيت العطري مع زيت ناقل وتدليك في الجلد
أضف 10 قطرات من الزيت العطري إلى الحمام واغطس لمدة 15 دقيقة

يحذر:
لا تتدليك مباشرة فوق المفاصل الملتهبة أو المناطق المتورمة.


حزام الناري:
القوباء المنطقية هو مرض ناجم عن فيروس varicella-zoster (نفس الفيروس الذي يسبب جدري الماء) ويؤثر على النهايات العصبية للجلد. ينتج عنها بثور صغيرة (عادة تحت الأضلاع ، مما يؤدي إلى السرة - على الرغم من أنها يمكن أن تظهر في أي مكان على الجسم) ويسبب الحكة أو الحرق والألم الشديد.

الزيوت العطرية المقترحة للعلاج :
 البابونج ، لافندر ، شجرة الشاي

اقتراحات للاستخدام:
أضف 10 قطرات من الزيت العطري إلى حمام دافئ وانقع لمدة 15 دقيقة


الالتواء:
تحدث الالتواءات عندما تكون العضلات متوترة أكثر من طاقتها. تشمل الأعراض الألم الموضعي والتورم ومحدودية الحركة.

الزيوت العطرية المقترحة للعلاج :
 البابونج ، لافندر ، روزماري

اقتراحات للاستخدام:
إضافة بضع قطرات من الزيت العطري إلى ضغط بارد وتطبق على المنطقة المصابة
أضف بضع قطرات من الزيت العطري إلى الزيت الحامل وتدليك حول المنطقة (ليس مباشرة في مناطق التورم) مع السكتات الدماغية اللطيفة


الذرة  من خلايا جلدية:
 وتتكون الذرة من خلايا جلدية إضافية تشكل استجابة وقائية في منطقة تتكرر فيها فرك أو عصر. ينتج بشكل عام عن الأحذية أو النشطات الضعيفة التي تضع الضغط على القدمين.

الزيوت العطرية المقترحة للعلاج :
 ليمون

اقتراحات للاستخدام:
إضافة بضع قطرات من الزيت العطري إلى كرة القطن وربس المنطقة

يحذر:
إذا أصبحت الذرة عديدة ومزعجة ، استشر طبيبك.


تدليك عطرى
من لا يحب التدليك؟
استخدام الزيوت الأساسية في المساج هو طريقة رائعة لزيادة قوة الشفاء من التدليك نفسه. عند الدمج مع الزيوت الأساسية ، يمكن أن يكون للتدليك تأثير مهدئ أو تنشيط قوي ، اعتمادًا على الزيت المختار وسكتات مدلك (الحركات السريعة ستحفز وتبطئ الحركات).
عند استخدام الزيوت العطرية في المساج ، قم بتخفيف الزيوت في زيت ناقل قبل تطبيق الجلد. وكما قلنا من قبل ، فإن الزيوت الأساسية هي مركَّزات قوية للغاية ، وما لم يُشر إلى خلاف ذلك ، لا ينبغي أن تُطبق مباشرة على الجلد أو قد يحدث تهيج.

زيوت الحاملة:
زيوت الحاملة ليست سوى ذلك. هم الزيوت التي تحمل الزيت العطري. هناك مجموعة واسعة متاحة بما في ذلك ما يلي:
زيت اللوز - يمتص بسهولة جدا من قبل الجلد ، على نحو سلس جدا ، لديه القليل من رائحة ، ويحافظ على ما يرام ، ويحتوي على فيتامين D ولها آثار مفيدة على الشعر والجلد الجاف والأظافر الهشة
نواة المشمش - يحتوي الضوء على فيتامين أ ، جيد الاستخدام على الوجه إذا كان الجلد جافًا أو متقدمًا في السن.
زيت الأفوكادو - ثقيل وغني بالعناصر المغذية ، جيد جدًا للشيخوخة الجافة والبشرة الحساسة زيت زهرة الربيع المسائي - يساعد في حالات الجلد مثل الأكزيما والصدفية ، يستمر لمدة شهرين فقط بعد الفتح
زيت بذور العنب - خفيف ، جيد للبشرة الدهنية ، واحدة من أقل الزيوت باهظة الثمن
زيت البندق - يخترق البشرة بسهولة ويغذي زيت الجوجوبا المغذي - خفيف وغني بفيتامين E ، مفيد للبقع ، حب الشباب ، قشرة الرأس وفروة الرأس الجافة
زيت الزيتون - يمكن استخدامه في قرصة ، ولكن لديه رائحة قوية قد تتنافس مع الزيت العطري
الخوخ نواة النفط - الضوء ، يحتوي على الفيتامينات A & E ، جيد جدا للوجه
زيت الصويا - يمتص بسهولة ، غني بفيتامين E
زيت عباد الشمس - يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية ، الغنية بفيتامين E ، لديه رائحة جوزي قليلا
Wheatgerm Oil - يحتوي على الفيتامينات A و B و C و E ، وشركات ونغمات الجلد ، ويقلل من الشوائب ، ويمكن أن يساعد على الحد من ندبة وعلامات التمدد ، لديه رائحة قوية

التدليك:
عند الجمع بين الزيوت لاستخدامها في التدليك ، يجب أن يكون لديك الإمدادات المناسبة. الزجاجات الداكنة (البني ، الأزرق ، الخ) في حجم 2oz تعمل بشكل جيد للغاية ، ويمكن الحصول عليها بسهولة نسبية.
باستخدام قمع صغير ، املأ نصف الحاوية بالكامل حتى يصبح لديك 1 أونصة من زيت ناقل الحركة. إلى الزيت الحامل ، أضف 12-15 قطرة من الزيت العطري وضع الغطاء على الحاوية. يهز جيدا (الحاوية - ليس أنت!).
يمكنك استخدام زيت أساسي واحد فقط أو الجمع ما يصل إلى ثلاثة من اختيارك لتشمل قطرات 12-15. وهناك لديك! مزيج الخاص بك من زيت التدليك!

نصيحة:
اصنع كميات صغيرة كما هو موضح أعلاه أو قد ينتهي بك الأمر مع بقايا الطعام - سوف تتحول الزيوت المخلوطة بسرعة زائدة. تخزين في مكان مظلم وبارد مع غطاء مغلق بإحكام ، وسوف تستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. دع أنفك يكون مرشدك - إذا لم يعد المزيج رائحته جيدة ، فكر في مزيج جديد!

في الهواء:
هناك مجموعة متنوعة من الطرق لملء محيطك مع العبير اللطيف من الزيوت الأساسية.
يمكن إضافتها إلى مرطبات الهواء ، أو المبخرات ، أو الشمع المنصهر للشمعة ، أو طبق الناشر (الممزوج بالماء) ، أو حتى مع الماء في زجاجة الرش.

ما عليك سوى إضافة بضع قطرات من الزيت المفضل لديك ، أو الاطلاع على وصفاتنا أدناه للحصول على بعض الاقتراحات المفيدة:
وصفة لرائحة جديدة ونظيفة في الهواء:
1 قطرة سيداروود
3 قطرات الصنوبر
2 قطرات روزماري

وصفة للحث على النوم:
2 قطرات البابونج
2 قطرات لافندر
2 قطرات نرولي

وصفة لرائحة حاره:
4 قطرات برغموت
2 قطرات قرنفل

الرومانسية في الهواء:
2 قطرات إبرة الراعي
2 قطرات برتقالية
2 قطرات يلانج يلانج

استنشاق البخار (لا ينصح به لمرضى الربو):
ضع بضع قطرات من الزيت العطري في وعاء من الماء الساخن جداً. اتكئ على الوعاء (حوالي 8 بوصات من الماء ، أو اختر مسافة مريحة بالنسبة لك) ، وثني منشفة فوق رأسك.
استنشاق البخار بعمق لمدة 5-10 دقائق ، (مرة أخرى ، ينبغي تحديد طول الوقت من مستوى راحتك) ، وإزالة منشفة من رأسك ، وصمت الرطوبة من وجهك.

تلميح:
بمجرد الانتهاء ، فإن ترك الوعاء ومحتوياته في العراء سوف يستمر في إطلاق بخار الشفاء والروائح في الهواء ، لذلك لا تكون سريعًا في تفريغها في الحوض!

وصفة للالبارد والأنفلونزا باستخدام بخار الاستنشاق:
3 قطرات أوكالبتوس

جمام الجسم والقدم
في الحمام:
قم بتشغيل حمام دافئ وتأكد من إغلاق الباب والنوافذ. عندما يكون الحوض ممتلئًا بما فيه الكفاية ، أضف ما يصل إلى 10 قطرات من الزيت العطري إلى الماء ، واستخدمه في كل مكان. عند تحريك الزيت ، سوف ترتفع الرائحة ببخار الماء.
الآن أدخل ، خذ وقتك ، واستمتع بالرائحة الرائعة بينما تنقع!

وصفة لحمام الاسترخاء والهدوء:
2 قطرات لافندر
2 قطرات برغموت
2 نقطة سيداروود

وصفة لتخفيف العصبية:
6 قطرات إبرة الراعي
4 قطرات باسيل

وصفة للأرق:
4 قطرات البابونج
2 قطرات لافندر
2 قطرات نرولي
2 قطرات مردقوش

وصفة لحمام تنشيط:
3 قطرات روزماري
2 قطرات الليمون
2 قطرات من اللبان

حمام القدمين المهدئ:
لأقدام متعبة ومؤلمة ، تهالك القدمين ، حمام القدم بالعلاج العطري يوفر راحة كبيرة! ملء حاوية (كبيرة بما يكفي لإيواء كل من قدميك) بماء دافئ جدا وإضافة بضع قطرات من الزيت العطري.
اجلس واسترخ وأعطى تلك الكلاب الناقصة راحة!

وصفة لألم القدمين
3 قطرات النعناع

تنبيه هام لكل مريض
جميع الموضوعات التى نقدمها هي نصائح عامه لتنمية المعلومات الصحية
ولزيادة الوعي الصحي  .. ويجب على كل مريض مراجعه طبيبه المختص
لان كل حاله تخلتف عن الاخري وكل شخص متفرد بذاته
ولذلك يجب ان يكون التشخيص والعلاج حسب حالة كل شخص
نسأل الله ألا يضعنا في ظروف صعبة، ولكن هذه المعلومات يجب أن نكون جميعاً على دراية بها للاستعداد لأي موقف
لذلك لا تترددوا في نشر هذه المعلومات لنشر الوعي لأقصى درجة
أذكروني بدعواتكم ، وفقكم الله وغفر لكم وعافاكم وشفاكم وأخلف الله عليكم من خيراته وبركاته وأرزاقه إخواني وأخواتي في الله


♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️••♥️
لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ♥️لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ العَلِيِّ العَظِيمِ ♥️سُبْحَانَ اللَّهِ ♥️وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ♥️وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ♥️وَاللهُ أَكْبَرُ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، ♥️وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، ♥️كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، ♥️وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، ♥️إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، ♥️وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، ♥️وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، ♥️كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، ♥️وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ،♥️فِي الْعَالَمِينَ ♥️إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ♥️صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ ♥️الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، ♥️الحَيُّ القَيُّومُ، ♥️وَأتُوبُ إلَيهِ
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ ♥️عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ♥️وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
حسبنا الله ♥️♥️ونعم الوكيل ♥️نعم المولى ♥️ونعم النصير
اللَّهُمَّ انصر واعز الاسلام والمسلمين ♥️واعلي بفضلك كلمتي الحق والدين
*۞  اللَّهُمَّ إجعل ما كتبناهُ وما قلناهُ وما نقلناه ♥️حُجة ً لنا لا علينا ♥️يوم ان نلقاك *

وأنا مُلْتَمِسٌ من قارئ حازَ من هذا السِّفر نَفْعَاً ألا ينساني بدعوة صالحة خالصة في السَّحَر ، وليعلم أن ما في هذا الكتاب مِن غُنْم فحلال زُلال له ولغيره ، وما كان مِن غرم فهو عَلَى كاهلي وظهري ، وأبرأ إلى الله من كل خطأ مقصود ، وأستعيذه من كل مأثم ومغرم ‏.‏
فدونك أيها القارئ هذا الكتاب ، اقرأه واعمل بما فيه ، فإن عجزت فَأَقْرِأْهُ غيرَك وادْعُه أن يعمل بما فيه ، فإن عجزتَ – وما إِخَالُكَ بِعَاجِزٍ – فبطْن الأرض حينئذ خيرٌ لك من ظاهرها ‏.‏
ومن سويداء قلبي أسأل الله تبارك وتعالى أن ينفعك بما فيه وأن يقوّيَك على العمل بما انتفعت به ، وأن يرزقك الصبر على ما قد يلحقك من عَنَتٍ وأذى ، وأن يتقبل منك سعيك في خدمة الدين ، وعند الله اللقاء ، وعند الله الجزاء
ونقله لكم الْأَمَةُ الْفَقِيرَةَ الى عفو الله ومرضاته . غفر الله لها ولوالديها ولاخواتها وذرياتها ولاهلها ولأُمّة نبينا محمد صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اجمعين ويجعلنا من عباده الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ وَالْمُنفِقِينَ وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالأَسْحَارِوَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَالْمُحْسِنِينَ والْمُتَّقِينَ الأَحيَاءِ مِنهُم وَالأَموَاتِ  اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِحَيِّنَا وَمَيِّتِنَا وَصَغِيرِنَا وَكَبِيرِنَا وَذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا وَشَاهِدِنَا وَغَائِبِنَا ، اللَّهُمَّ مَنْ أَحْيَيْتَهُ مِنَّا فَأَحْيِهِ عَلَى الْإِيمَانِ ، وَمَنْ تَوَفَّيْتَهُ مِنَّا فَتَوَفَّهُ عَلَى الْإِسْلَامِ ويجمعنا اجمعين فى اعلى درجات الجنة مع نبينا محمد وجميع النَّبِيِّينَ والْمُرْسَلِينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا
تحققت الآمال و توفر لهم كل شئ فلم يبق إلا الثناء  
وأخيرًا أسأل الله أن يتقبلني انا وذريتى ووالداى واخواتى واهلى والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات وامة محمد اجمعين صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الاحياء منهم والاموات شهيدًا في سبيله وأن يلحقناويسكنا الفردوس الاعلى من الجنة مع النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا أسألكم أن تسامحوني وتغفروا لي زلاتي وأخطــائي وأن يرضى الله عنا وترضــوا عنــا وتهتمــوا وأسال الله العظيم ان ينفع بمانقلت للمسلمين والمسلمات
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبِحَمْدِكَ، أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ
دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلَامٌ ۚ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ  
آميــٍـِـِـٍـٍـٍنْ يـــآرّبْ العآلميــــن
♥️♥️♥️۞ وَاللَّهُ تَعَالَى أَعْلَىَ وأَعْلَمُ وأَحكَمُ، ورَدُّ العلمِ إليه أَسلَمُ ♥️♥️♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-quran.ahlamontada.com
 
زيوت طبيعية لكل مشاكل الجسم والروماتيزم والالام القدمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القرآن الكريم والسُنَّة النبوية والاعجاز :: ♥((اقسام الصحة والتنمية والطب البديل))♥ :: طب الروائح العطرى (زيوت الطبيعية)-
انتقل الى: